"على بابا" الصينية تهدف لتحويل مهرجان "دابل 11" إلى حدث عالمى

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 03:13 ص
"على بابا" الصينية تهدف لتحويل مهرجان "دابل 11" إلى حدث عالمى مجموعة على بابا
بكين (د ب أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ذكرت تقارير إخبارية أمس الثلاثاء أن شركة التجارة الإلكترونية الصينية العملاقة "على بابا" تعتزم توسيع نطاق مهرجان التسوق عبر الإنترنت الذى تقيمه الشركة يوم 11 نوفمبر المقبل ليصبح مهرجانًا عالميًا وليس صينيًا فقط.

وذكرت وكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) أن "العالمية" هى أحد الاستراتيجيات الرئيسية لشركة "على بابا" فى مهرجان "دابل 11" للتسوق عبر الإنترنت والذى تنظمه الشركة الصينية يوم 11 نوفمبر من كل عام.

وكان المهرجان العام الماضى قد غطى مختلف أنحاء الصين، وبلغت مبيعات موقعى التسوق التابعين للشركة الصينية وهما "تاو باو" وتى مول" خلال 24 ساعة فقط وهى مدة المهرجان 35 مليار يوان (75.5 مليار دولار).

وقال وونج يولى رئيس موقع "تى مول" الذى يقدم خدمة التجارة الإلكترونية بين الشركات والعملاء إن مهرجان 11 نوفمبر هذا العام سيخدم العملاء فى مختلف أنحاء العالم.

وأضاف أن "على بابا" تبذل جهودًا لكى تتيح للشركات الصينية الوصول إلى مشترين فى الخارج ولكى تتيح للمزيد من الصينيين شراء سلعًا من الخارج خلال فترة المهرجان.

وقال إن "على بابا" تستخدم لأول مرة خوادم فى الخارج حيث تتيح الفرصة أمام العملاء للقيام بعمليات التسوق الخارجية عبر مواقع على بابا بسهولة.

كما أقامت الشركة مستودعات لها فى الخارج إلى جانب تعزيز تعاونها مع شركات النقل والشحن وسلطات الجمارك الخارجية لكى تتمكن من تقديم أفضل خدمة للعملاء.

وقال وانج إن "أكثر من 200 متجر خارج الصين فى أكثر من 20 دولة أكدت مشاركتها فى مهرجان دابل 11 للعام الحالى".








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة