بالصور والأرقام..10 نجوم الأكثر شعبية على الـ"فيس بوك"..رونالدو ينفرد بالصدارة بملاحقة الغريم"ميسى"..3 لاعبين برازيليين فى القائمة وإنجليزيان..وألمانيا حاضرة بـ"أوزيل"..والرسام الممثل الإسبانى الوحيد

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 06:06 م
بالصور والأرقام..10 نجوم الأكثر شعبية على الـ"فيس بوك"..رونالدو ينفرد بالصدارة بملاحقة الغريم"ميسى"..3 لاعبين برازيليين فى القائمة وإنجليزيان..وألمانيا حاضرة بـ"أوزيل"..والرسام الممثل الإسبانى الوحيد كريستيانو رونالدو
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أحد أهم المؤشرات لقياس مدى شعبية نجوم كرة القدم ووصولهم إلى قلوب عشاق الساحرة المستديرة فى جميع أنحاء العالم من خلال صفحات رسمية لأفضل لاعبى الكرة على الإطلاق الذين يتمتعون بالتواصل مع الملايين من جماهيرهم على مدار الـ24 ساعة والإجابة على أسئلتهم عن الأداء الفنى فى المباريات بأقوى دوريات العالم والاطمئنان على الإصابات وصفقات الانتقال وغيرها من الأمور التى تخص نجوم الشباك.

فى هذا الصدد، يرصد "اليوم السابع" أكثر 10 نجوم شعبية على "فيس بوك" بناء على عدد المشاركين بصفحاتهم الرسمية:-

1- البرتغالى كريستيانو رونالدو (99,982,833)

يعتلى نجم ريال مدريد الإسبانى صدارة اللاعبين الأكثر شعبية على "فيس بوك" لما يقدمه من مستوى رائع مع الفريق الملكى خلال الموسم الجارى من الليجا الإسبانية ودورى أبطال أوروبا، مما يؤهله للحفاظ على لقب أفضل لاعب فى العالم لعام 2014 بعد أن حصل على الجائزة السنة الماضية من الاتحاد الدولى.



2- الأرجنتينى ليونيل ميسى (73,880,066)

تستمر ملاحقة ميسى نجم برشلونة الإسبانى، لرونالدو أو العكس، حتى فى شعبية كل نجم ومدى محبة الجماهير لهما، خاصة أن النجمين يقدمان حالة تنافسية نادرة فى الوسط الكروى، بسبب تواجد كل منهما مع فريق يُعد نداً للآخر، وستندلع منافسة بين الثنائى قريباً لنيل جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب فى عام 2014.


3- الإنجليزى ديفيد بيكهام (49,622,549)

قدم مسيرة كروية رائعة مع مانشستر يونايتد الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى وميلان الإيطالى ولوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، واختتم مشواره الكروى فى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسى عام 2013، وكان أكثر نجوم الكرة اهتماماً بالموضة مما خلق لنفسه شعبية كبيرة، وكان أحد أفضل نجوم العالم فى تنفيذ الكرات الثابتة.



4- البرازيلى نيمار دا سيلفا (47,714,809)

موهبة برازيلية صاعدة خطفت الأنظار بشدة وتصارعت أقوى أندية أوروبا للتعاقد معه، وحسم برشلونة الصراع وضمه عام 2013 مقابل 59 مليون يورو قادما من سانتوس البرازيلى، ويقدم اللاعب أداء رائعا مع العملاق الكتالونى بعد أن رفض أموالا كثيرة من الفريق الملكى واختار "البلوجرانا".



5- البرازيلى ريكاردو كاكا (31,910,924)

النجم البرازيلى الوسيم، الذى صنع تاريخا كبيرا مع ميلان الإيطالى من عام 2003 حتى 2009 قبل أن ينتقل لريال مدريد عام 2009 مقابل 65 مليون يورو فى ثانى أغلى صفقة بتاريخ كرة القدم وقتها، لكنه لم يحالفه الحظ مع الفريق الملكى وعاد لميلان ثم انتقل لأورلاندو سيتى الأمريكى ويلعب الآن فى صفوف ساوباولو على سبيل الإعارة.



6- البرازيلى رونالدينيو (27,875,442)

الساحر البرازيلى صاحب البصمة الفريدة فى كرة القدم، الذى أمتع العالم بقميص برشلونة من عام 2003 بعد أن قاد البرازيل للتتويج بمونديال 2002 وحتى 2008 قبل أن ينضم لصفوف ميلان الإيطالى ويرحل عام 2010 لينضم لصفوف فلامينجو البرازيلى ثم أتليتكو مينيرو ويلعب الآن فى الدورى المكسيكى مع كويريتارو.



7- الألمانى مسعود أوزيل (26,400,863)

صانع ألعاب آرسنال الإنجليزى الذى لفت الأنظار فى مونديال 2010 بجنوب أفريقيا وانتقل من فيردر بريمن الألمانى إلى ريال مدريد الإسبانى قبل أن ينضم للمدفعجية فى اللحظات الأخيرة من موسم الانتقالات الصيفى لعام 2013 مقابل 42 مليون جنيه إسترلينى، ويعانى حالياً من إصابة وسيغيب لمدة 3 أشهر.



8- الإنجليزى واين رونى (24,891,419)

نجم مانشستر يونايتد وقائد المنتخب الإنجليزى المُلقب بـ"الفتى الذهبى" وأحد أهم المواهب التى أنجبتها الملاعب الإنجليزية، وتألق فى بداية مشواره الكروى مع إيفرتون، وانتقل لصفوف الشياطين الحمر عام 2002 مقابل 25 مليون جنيه إسترلينى، ويحمل آمال جماهير المان يونايتد فى أن يقود الفريق للعودة إلى مستواه مجددا.



9- الإسبانى أندريس إنيستا (22,889,699)

نجم برشلونة الإسبانى المُلقب بـ"الرسام" وهو أحد أهم المواهب المتواجدة فى المنتخب الإسبانى والعملاق الكتالونى وصاحب هدف الفوز التاريخى على هولندا فى نهائى كأس العالم 2010، وقاد المتادور لتتويج بأول لقب عالمى فى تاريخه، ورغم العروض المغرية التى تلقاها اللاعب خلال مسيرته إلا أنه يُخلص تماماً للبرسا.



10- الويلزى جاريث بيل (20,945,628)

الصاروخ الذى انطلق من الملاعب الإنجليزية وتوجه إلى ريال مدريد مقابل 91 مليون يورو قادما من توتنهام ليصبح أهم النجوم المتألقة فى الملاعب الأوروبية، وكان أحد العناصر الأساسية فى تتويج الفريق الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى للمرة العاشرة فى تاريخ "الميرينجى".




أخبار متعلقة..


كابوس "الثلاثين" يهبط بأسعار "أساطير الكرة" إلى الحضيض.. بوفون من أغلى حارس فى العالم إلى صفقة بـ3 ملايين يورو.. رونالدينهو بمليون ونصف.. وتيرى هنرى وتوتى بمليونين.. وديل بييرو 500 ألف "يا بلاش"









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة