الدعوة السلفية: تفجير "الإسعاف" الإجرامى منافٍ للشريعة الإسلامية

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 06:38 م
الدعوة السلفية: تفجير "الإسعاف" الإجرامى منافٍ للشريعة الإسلامية الشيخ عادل نصر المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الشيخ عادل نصر، المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية، الحادث الإجرامى، الذى وقع مساء أمس بمنطقة الإسعاف، والذى أسفر عن وقوع 13 إصابة بينهم طفل صغير، ووصفه بأنه تفجير إجرامى لم يراع حرمة الدماء ولا حرمة الأشهر الحرم.

وأوضح فى بيان للحزب، منذ قليل، أن جميع أحكام الشريعة الغراء قد أتت أدلتها بتعظم شأن الدماء، وتحذر أشد التحذير من سفك الدماء المعصومة.

وتابع: "ذهبت الشريعة إلى أبعد من ذلك، حيث نادت بالتحذير من ترويع الآمنين وإثارة البلبلة والخوف وكل ما من شأنه تكدير صفو العباد".

وأضاف "المتحدث باسم الدعوة السلفية"، أن ما تمر به المنطقة من أحداث وعنف غير مبرر، وتشير لوجود تآمر وكيد يستهدف أمن واستقرار البلاد والعباد، بل إسقاط الدول وإثارة الفوضى، كل هذا ليحتم على الجميع من أبناء الأمة الصادقين والوطن المخلصين، أن يقفوا صفا واحدا لمواجهة كافة الأفكار المنحرفة، التى لا تراعى للعباد حرمة ولا للبلاد مصلحة وتقف وراءهم أيدٍ خفية ذات أهداف خبيثة ومخططات ماكرة لئيمة.

وقال "نصر": يجب على الجميع الوقوف فى وجه كل ذلك حتى تسلم البلاد وينجو العباد من هذه الشرور ونجتاز هذه المرحلة العصيبة وترسو سفينة الوطن على شاطئ النجاة يإذن الله، مضيفًا "وقى الله مصر وسائر ديار الإسلام من كيد الماكرين اللئام إنه ولى ذلك والقادر عليه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

قولى يسطا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

لا يا شيخ

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة