"أمن الدولة العليا" تجدد حبس 12 متهما من كتائب حلوان 15 يوما

الأربعاء، 15 أكتوبر 2014 08:04 م
"أمن الدولة العليا" تجدد حبس 12 متهما من كتائب حلوان 15 يوما كتائب حلوان
كتب محمود نصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جددت نيابة أمن الدولة العليا حبس 12 متهما من أعضاء كتائب حلوان الإرهابية 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالانضمام إلى تنظيم إرهابى على خلاف أحكام القانون والدستور وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، واستهداف قوات الأمن وحيازة أسلحة ومفرقعات والتحريض على ارتكاب أعمال عنف وشغب، على رأسهم مجدى فونيا وعلياء المتهمة بتصوير مقطع الفيديو ومحمد العوا.

واعترف المتهمون بالتحقيقات بالمشاركة فى مقطع فيديو الذى بثه تنظيم كتائب حلوان الإرهابى على شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت"، والتى توعدت فيه استهداف قوات الأمن وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة والمشاركة فى المسيرات المؤيدة لجماعة الإخوان الإرهابية وقيامهم بتأمين تلك المسيرات.

وكانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على المتهمين وهم كل من "محمود.ع.أ.ع" صديق المتهم الرئيسى مجدى فونيا، و"محمود.إ.ب" محاسب، و"أحمد.إ.أ" مدير حسابات، و"هشام.ع.ل"، و"حسام.ا.خ.ن" محاسب.

وأكد مصدر أمنى أن عدد المتهمين المقبوض عليهم حتى الآن وصل إلى 25 متهمًا من بينهم 14 متهمًا شاركوا فى تصوير مقطع الفيديو وباقى المتهمين من الممولين والمشاركين فى تنفيذ العمليات الإرهابية التى نفذها التنظيم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة