خريطة التوك شو.. أبطال فيلم الجزيرة 2 فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. قائد القوات الجوية على "الحياة اليوم" مع عمرو عبد الحميد.. ووزير التجارة والصناعة بـ"هنا العاصمة" مع لميس الحديدى

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 06:06 م
خريطة التوك شو.. أبطال فيلم الجزيرة 2 فى "آخر النهار" مع خالد صلاح.. قائد القوات الجوية على "الحياة اليوم" مع عمرو عبد الحميد.. ووزير التجارة والصناعة بـ"هنا العاصمة" مع لميس الحديدى فيلم الجزيرة 2
كتبت رفيدة عوضين – هاجر حسام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة التوك شو اليوم الثلاثاء، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، والتى تنطلق من برنامج "آخر النهار" والمذاع على فضائية "النهار" مع الإعلامى خالد صلاح، فى الساعة الثامنة مساءً، حيث يستضيف نجوم فيلم الجزيرة 2 وهم النجم خالد الصاوى، والفنانة أروى، والمنتج محمد حسن رمزى والفنان أحمد مالك.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج تحل هوراشيو رينا، نائب الرئيس الإقليمى لشركة "فيلد" للترفيه وهى الشركة المنتجة لـdiseny live، والأستاذ محمد عامر، رئيس مجلس إدارة شركة "داينو" للإعلان والتسويق (الشركة المنظمة لعروض ديزنى فى مصر) وذلك للحديث عن استضافة مصر لشركة ديزنى العالمية، وكيفية تأثير ذلك الحدث على تنشيط السياحة وعلى استقرار الحالة الأمنية.

بينما فى برنامج "الحياة اليوم" والمذاع على فضائية "الحياة" مع الإعلامى "عمرو عبد الحميد"، فى الساعة السابعة مساءً، يحل الفريق يونس المصرى قائد القوات الجوية، وذلك فى عيد القوات الجوية.

وفى برنامج "هنا العاصمة" والمذاع على فضائية "سى بى سى" فى الساعة التاسعة مساءً، مع الإعلامية لميس الحديدى، يحل فى الفقرة الأولى وليد البطوطى، وكيل النقابة العامة للمرشدين السياحيين، وأكرم علام محاضر دولى فى مجال السياحة والآثار، وذلك فى حوار حول أزمة السياحة فى منطقة الأهرامات.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يحل الدكتور منير فخرى عبد النور، وزير التجارة والصناعة والصناعات الصغيرة، وذلك فى حوار حول خطط النهوض بالصناعة المصرية والصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وفى برنامج "صاحبة السعادة" الذى تقدمه الفنانة "إسعاد يونس" فى الساعة الحادية عشرة مساءً، على فضائية "سى بى سى" يحل الفنان إيمان البحر درويش، والكابتن محمد رشوان بطل مصر والعالم فى الجودو، والأديب إبراهيم عبد المجيد، ورامى جلال عامر ضيوفًا على البرنامج.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة