جامعة "msa" تحتفل بتخريج 1400 طالب

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 09:47 م
جامعة "msa" تحتفل بتخريج 1400 طالب الدكتورة نوال الدجوى
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت جامعة MSA "جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والإعلام"، بتخريج الدفعة الـ15، والتى بلغ عددهم 1400 خريج من كليات (طب الأسنان – صيدلة – هندسة – تكنولوجيا حيوية – علوم إدارة – إعلام – علوم الحاسب – لغات) حيث حضر الحفل الفنان إسلام جمال وعدد من رجال الأعمال إلى جانب أكثر من5000 مدعو.

وقام كل من الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس الأمناء بجامعة أكتوبر للعلوم الحديثة، والدكتور خيرى عبد الحميد، رئيس الجامعة، باستقبال المدعوين وتلقى عبارات الشكر والثناء من أولياء الأمور لما قدمته الجامعة من إعداد متميز لأبنائهم لمواجهة تحديات العصر، بالإضافة إلى 15 منحة مجانية من الجامعة للخريجين المتميزين للحصول على الماجستير من بريطانيا.

وأشاد الدكتور مارتن إسنودين، نائب رئيس جامعة جرينتش، بنجاح مشروع التبادل الطلابى السنوى والذى ضم أعدادًا كبيرة من الطلاب فى كافة التخصصات، ويتم تطويره وتنميته كل عام عن سابقه مستخدمين المعامل البريطانية والزيارات الميدانية والمصانع والشركات، كما أشاد بمستوى الطلاب الأكاديمى وحرص الجامعتين على تنمية العلاقة المشتركة منذ أكثر من عشرة أعوام.

وأعربت الدكتورة نوال الدجوى، رئيس مجلس الأمناء، عن سعادتها البالغة بهذا اليوم، وقالت لأبنائها الخريجين "أنا الآن فخورة بكم حيث تبدأون منذ هذه اللحظة حياه عملية جديدة تثبتون فيها قدراتكم العالية، فأمامكم طريق طويل لابد عليكم من أخذ رصيد كاف مما تعلمتموه بالجامعة وتنفيذه على أرض الواقع" .

وتمنت الدجوى، "أن تكونوا قد نهلتم من الينابيع المتدفقة لهذه الجامعة، نهلتم العلم والمعرفة وتسلحتم بسلاح يعينكم على إكمال مشوار حياتكم المستقبلية. كما يسعدنى أن أوجه رسالة مهمة للطلاب الذين لازالوا ينهلون من بحر العلم والمعرفة أن يزيدوا من قدراتهم ويسهروا الليالى للوصول إلى التميز مثلكم".

والجدير بالذكر أن الجامعة نجحت فى أن تصبح رائدة للتعليم العالى فى مصر، حيث يحصل الخريجون على شهادتى بكالوريوس إحداهما مصرية معترف بها فى مصر والوطن العربى والأخرى بريطانية معترف بها فى جميع أنحاء العالم. كما أن الجامعة قادرة على إمداد المجتمع المصرى بخبرات متميزة فى شباب قادر على تنفيذ ما يطلب منه بمهارة منقطعة النظير و ضمان التآلف بين الجامعة والقطاعات المختلفة للمجتمع حتى تتمكن من الربط بين مجالات التعليم ومتطلبات سوق العمل.وفى ختام الحفل قامت مجموعة من الطلاب الموهوبين بتقديم استعراض غنائى إهداء لمصر ولزملائهم من الخريجين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة