اللجنة الأوليمبية توافق على مكافآت وزارة الرياضة لأبطال "نانجينج"

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014 01:09 م
اللجنة الأوليمبية توافق على مكافآت وزارة الرياضة لأبطال "نانجينج" خالد عبد العزيز
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق المستشار خالد زين الدين رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، وجهاز الرياضة للقوات المسلحة على المكافآت المقترحة من وزارة الشباب والرياضة للاعبين الحاصلين على ميداليات أوليمبية ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية للشباب التى عقدت بمدينة نانجينج بالصين.

جاء ذلك من خلال اتصال هاتفى، من رئيس اللجنة الأولمبية المصرية فى حضور اللواء مجدى اللوزى رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة، بالمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، لإبلاغه بالموافقة على المكافآت.

كان هناك جدل بين الوزارة واللجنة الأوليمبية على هذه المكافآت حيث طلبت وزارة الرياضة تخفيض المكافآت من 12 مليون جنيه إلى 7 ملايين جنيه، وهو ما رفضه مسئولو اللجنة الأوليمبية وتمسكوا بتطبيق اللائحة، ولكن نجح رئيس جهاز الرياضة للقوات المسلحة فى إقناع اللجنة الأوليمبية بالموافقة على طلب وزارة الرياضة.

ومن المنتظر، أن تقوم وزارة الشباب الرياضة بإصدار الشيكات الخاصة باللاعبين قبل نهاية هذا الشهر وسيتسلم كل لاعب الشيك الخاص من وزارة الشباب والرياضة مباشرة، بينما ستقوم الوزارة بإصدار الشيكات الخاصة بالأجهزة الفنية والإدارية والطبية إلى الاتحادات الرياضية المعنية لتوزيعها بمعرفتها.




اقرأ أيضا..

جمهور الأهلى يهاجم مدرب الزمالك الجديد بصورة فاضحة

شركة سعودية تعرض إيجار ملعب “حلمى زامورا” بـ2 مليار و200 مليون جنيه

هانى شاكر يقارن بين ريال مدريد والزمالك

رئيس الزمالك: إعارة عبد الشافى لأهلى جدة “قرار سياسى"

بالفيديو.. البرازيلى دامياو “يشد” قميصه ليحصل على ضربة جزاء

شاهد كيف تدرب “رونى” على هدفه الرائع فى شباك أستونيا

شاهد أفضل 5 أهداف فى “فيفا 2015″

بالصور.. رؤساء عشقوا الرياضة.. بوتين يحصل على أعلى وسام للسباحة.. وأوباما بطلا فى السلة.. و زعيم كوبا ومارادونا قصة خالدة

حكاية أسماء ملاعب أوروبا “الحلقة الأولى”.. “سنتياجو برنابيو” رمز الريال.. وكامب نو “الملعب الجديد”.. “مياه فالنسيا” سبب “ميستايا”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة