بعد الانتهاء من كلورة 40 محطة..

مجموعة العربى تكرم العاملين بـ"مياه الشرب" فى سوهاج

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 03:20 م
مجموعة العربى تكرم العاملين بـ"مياه الشرب" فى سوهاج جانب من حفل التكريم
سوهاج – محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد اللواء محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، والعضو المنتدب، أنه تم الانتهاء من كلورة 40 محطة مياه ارتوازى بالتعاون مع مجموعة العربى بتكلفة تبلغ 2 مليون جنيه.

وأشار نافع خلال حفل تكريم مجموعة العربى للعاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، والذى حضره م.إبراهيم محمود العربى نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات العربى، ود. ممدوح محمود العربى عضو مجلس الإدارة إلى أن كلورة محطات المياه الارتوازى تأتى لضمان جودة مياه الشرب، وتحسين جودة شبكات المياه والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين، بالإضافة إلى حل مشكلة ضعف المياه بالمناطق التى تتغذى من المحطات التى تم تركيب المنظومات بها والتى تخدم 729 ألف نسمة.

وطالب اللواء محمود نافع من مسئولى مجموعة العربى المساهمة فى توصيل خدمة مياه الشرب للمناطق المستجدة بتكلفة تبلغ 4 ملايين جنيه.


كما أكد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج أن الدولة لن تستطيع أن تحقق النمو الاقتصادى فى معزل عن المجتمع المدنى، وأنه لابد من تضافر الجهود لإنجاح الدولة المصرية، وأوضح محافظ سوهاج أن هناك تعاونا فى عدد من المشروعات التنموية بين المحافظة ومجموعة العربى لخدمة أبناء سوهاج.

ومن الجدير بالذكر أن الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى قامت بكلورة 5 محطات مياه ارتوازية، وأن شركة مياه الشرب بسوهاج قامت بكلورة 23 محطة مياه ارتوازية، وأنه تم كلورة 10 محطات مياه ارتوازية بالتعاون مع جمعية حماة المستقبل ليبلغ عدد المحطات الارتوازية المكلورة حتى أكتوبر من العام الجارى 78 محطة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة