بالصور.. محافظ مطروح يجتمع بمسئولى مستشفى النساء والتوليد لبحث احتياجاتها

الإثنين، 13 أكتوبر 2014 11:16 م
بالصور.. محافظ مطروح يجتمع بمسئولى مستشفى النساء والتوليد لبحث احتياجاتها محافظ مطروح يجتمع بمسئولى مستشفى النساء والتوليد
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقـــد اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح، اجتمـــاعاً مع مسئولى مستشفى النساء والتوليد، لبحث المشاكل التى تعانى منها المستشفى أكد خلاله على ضرورة تزويد المستشفى بكافة الاحتياجات والمتطلبات، من قوى بشرية تمريض وأطباء وأجهزة طبية لخدمة جميع الحالات المرضية، مع ضرورة التخطيط الصحيح بالمستشفى، لتلبية احتياجاتها كاملة بالإضافة إلى الاحتياطى الذى يقدر بنسبة 30% لسد العجز باستمرار.

ووجه المحافــــظ لوكيل وزارة الصحة، إلى ضرورة تجهيز خطاب، لوزير الصحة، لتوضيح المتطلبات الحيوية والعاجلة، لمستشفى النساء والتوليد، ومستشفى الأطفال، ومستشفى مطروح العام .

وأكد على أهمية وجود ثلاجة لتخزين وحفظ الدم، بمستشفى النساء والتوليد، للحاجة الماسة إليها لخدمة المرضى وأنه يوجد 3 فئات من المرضى، يصرف لهم الدم وهم على نفقة الدولة – على نفقة التأمين الصحى – مجاناً وهى نسبة 10% وتكون المحاسبة عليها من صندوق المستشفى .

كما قرر صرف عدد 100 ملاية وعدد 100 بطانية من المخزون للمستشفى، وصرف لبس للتمريض وأمر بشراء عدد 40 بدلة عمليات وعدد 50 فرش عمليات وعدد 30 بالطو طبيب وعدد 200 جلابية مريض، يقوم المسئول بإحضارها فوراً، وذلك على نفقة المحافظة.

ووجه محافظ مطروح بضرورة الإسراع فى الإجراءات القانونية، لعمل كشك للولادة، مع قيام مدير العلاج الحر بعمل بيان شامل، منذ توليه المنصب فى شهر فبراير وحتى الآن من مرور على المستشفيات وحصر المخالفات، وما اتخذ من قرار، وما تم تنفيذه حيال هذا القرار، بالإضافة إلى ما هو مخطط له فى شهر نوفمبر القادم، والمرور الدورى الأسبوعى أيضاً على العيادات الخاصة، وعمل تقرير شامل لذلك.

وأكد على ضرورة التأكد من قيام المستشفيات الخاصة، بدورها تجاه الحالات الحرجة والطارئة والحوادث وعلاج هؤلاء المرضى وجوبياً لمدة 48 ساعة، ويخير بعدها بعلاجه بنفس المستشفى أو نقله للعلاج بمكان آخر وذلك تطبيقاً لقرار رئيس مجلس الوزراء، والموجه لوزارة الصحة فى هذا الشأن .


محافظ مطروح يجتمع بمسئولى مستشفى النساء والتوليد
a55a5a5a5a5sa5a5a

بحث المشاكل واحتياجات المستشفى
a55a5a5a5a5sa5a5a

المحافظ يكلف بشراء احتياجات المستشفى فورا على نفقة المحافظة
a55a5a5a5a5sa5a5a










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة