ننشر تفاصيل التحقيقات مع الراقصة "شمس" وإحالتها للجنايات بتهمة خطف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر.. طلبت تبنيها لعدم قدرتها على الإنجاب بسبب عملها.. وعدم السماح لها باحتضان الطفلة دفعها لاختطافها

الأحد، 12 أكتوبر 2014 05:00 م
ننشر تفاصيل التحقيقات مع الراقصة "شمس" وإحالتها للجنايات بتهمة خطف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر.. طلبت تبنيها لعدم قدرتها على الإنجاب بسبب عملها.. وعدم السماح لها باحتضان الطفلة دفعها لاختطافها الراقصة شمس
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر "اليوم السابع" تفاصيل التحقيقات التى تمت مع الراقصة شمس، وإحالتها للجنايات بتهمة خطف طفلة من دار أيتام بمدينة نصر.

وكشفت تحقيقات نيابة أول مدينة نصر، التى باشرها المستشار هيثم مشهور، عن تفاصيل واقعة اتهام الراقصة الاستعراضية آلاء محمد عبد الرازق، الشهيرة بـ"شمس"، باختطاف طفلة تبلغ من العمر عامين، أن الراقصة كانت ترغب فى تبنى طفلة من دار أيتام بمدينة نصر، إلا أن عملها كراقصة حال دون الحصول على موافقة دار الأيتام التى تضع شروطا محددة من بينها أن تتفرغ المتبنية للطفل، وألا تعمل فى وظائف منها أن تكون راقصة لضمان مستقبل الطفل اليتيم، ونشأته فى بيئة صحية، وهو ما اضطرها إلى اختطاف الطفلة، ورفض عودتها للدار مرة أخرى.

كما كشفت تحقيقات النيابة عن مفاجأة عندما قالت مديرة دار الأيتام أمام النيابة، إن شمس كانت تتردد على الدار وبصحبتها المطرب الشعبى سعد الصغير، مضيفة فى أقوالها أن شمس أبلغتها بأنها متزوجة من المطرب الشعبى، وأنها حملت منه لكنه أصرّ على إجهاض الجنين بسبب ظروف عملها كراقصة، باعتبار أن الحمل كان سيتسبب فى عدم قدرتها على العمل وأن غريزة الأمومة دفعتها لطلب تبنى الطفلة.

وكانت النيابة قد استمعت إلى أقوال مديرة دار الأيتام التابعة للهيئة المصرية فى بلاغها ضد الفنانة شمس، حيث جاء بأقوالها إن المتهمة "شمس" وزوجها المطرب الشعبى سعد الصغير طلبا منها تبنى طفلة، مشيرة إلى أن المطرب سعد الصغير تبرع للدار بأموال مقابل بقاء الطفلة مع شمس وتبنيها، ولكن قانون الدار لا يسمح بتبنى أشخاص ذات مهن معينة منها أن تكون راقصة.

وأضافت: فى أحد الأيام طلبت المتهمة وزوجها سعد الصغير الخروج بالطفلة للتنزه على أن تعود بها قبل 48 ساعة، وهو النظام المعمول به فى الدار، إلا أنها فوجئت بأن شمس أغلقت هاتفها ولا تريد إعادة الطفلة لتأمر النيابة بضبطها وإحضارها ثم أحالتها لمحكمة الجنايات بتهمة خطف طفلة.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقى قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من مدير دار الهيئة المصرية لقرى الأطفال خاصة بدار أيتام تتهم فيها "آلاء محمد عبد الرازق" الشهيرة بالراقصة "شم" باختطاف طفلة تبلغ من العمر عامين من دار الأيتام، بدعوى أن تكفلها وتتنزه بها ورفضت إعادتها مرة أخرى للدار.





أخبار متعلقة..


إحالة الراقصة "شمس" للجنايات لاتهامها بخطف طفلة من دار أيتام




النيابة تستعجل ضبط الراقصة "شمس" لاتهامها بخطف طفلة من دار أيتام










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

خطف ايه ايه اللى جاى تقول عليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

الحريه لشمس ,,, انها كانت تريد خيرا

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري اصيل

مصر ضد التبني في العالم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة