فريق لتصوير المواقع الأثرية والمعالم والمزارات السياحية بأسوان

الأحد، 12 أكتوبر 2014 01:57 م
فريق لتصوير المواقع الأثرية والمعالم والمزارات السياحية بأسوان السياحة بأسوان
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقوم حالياً فريق يضم 56 من أشهر المصورين التابعين لشركة "Active Digital Development " فى تصوير المواقع الأثرية والمعالم والمزارات السياحية بأسوان، بالإضافة إلى القرية النوبية بغرب سهيل والسوق السياحى.

صرح بذلك عبد الحكيم حسين مدير فرع الهيئة العامة لتنشيط السياحة بأسوان، والذى أكد أن المواد الفيلمية والصور التى سيقوم فريق العمل التليفزيونى بتصويرها سيتم عرضها فى القنوات التليفزيونية المحلية والعالمية واليوتيوب وصفحات الإنترنت.

ويأتى ذلك ضمن الجهود المبذولة للتسويق الجيد للسياحة الأثرية والثقافية، بجانب الأنماط السياحية الأخرى التى تشتهر بها أسوان مثل السياحات النيلية والبيئية والعلاجية، علاوة على سياحة السفارى وصيد الأسماك ومشاهدة الطيور والتسوق.

وأشار إلى أنه تم تقديم كافة التسهيلات لفريق العمل التليفزيونى خلال زياراتهم لأسوان فى الفترة من 10 إلى 12 أكتوبر الجارى من أجل إنجاح مهمتهم، خاصة أن ذلك سيعكس الصورة الإيجابية للمقومات السياحية بأسوان والقادرة على جذب المزيد من الحركة السياحية فى الموسم الحالى، كما سيؤكد عودة الأمن والأمان والاستقرار التى تشتهر به هذه المحافظة العريقة والتى تعتبر ملتقى للحضارات ومجمع للأديان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة