رئيس جامعة المنصورة يلتقى خريجى "الخدمات الصحية" لبحث دخولهم المعهد الفنى

الأحد، 12 أكتوبر 2014 06:17 م
رئيس جامعة المنصورة يلتقى خريجى "الخدمات الصحية" لبحث دخولهم المعهد الفنى رئيس الجامعة مع الخريجين
الدقهلية - أسامة السيد - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجمع عدد كبير من طلبة خريجى المدرسة الثانوية الفنية لمساعدى الخدمات الصحية التابعة لكلية طب المنصورة أمام مبنى إدارة الجامعة لمقابلة الدكتور محمد القناوى رئيس الجامعة للمطالبة بتطبيق لائحة المدرسة خاصة البند السادس الذى ينص على حق خريجى المدرسة الحاصلين على أعلى من 75% فى دخول المعهد الفنى للتمريض.

وأكد الطلاب أنهم دخلوا المدرسة بعد الإعدادية بدلاً من الثانوى العام على أمل التفوق والالتحاق بالمعهد ثم الكلية وضمان وظيفة محترمة ثم فوجئوا بعد التخرج بالمماطلة فى الحصول على الشهادة النهائية للدراسة 3 سنوات.

وقال الطلاب: "فوجئنا بمسئولى المجلس الأعلى للجامعات يخبرنا بأنها شهادة غير معتمدة من المجلس الاعلى للجامعات وأنها معتمدة من كلية الطب ويرفضون دخولنا المعهد رغم أن معظم الدفعة والبالغ عددهم 177 طالبًا وطالبة حاصلين على مجموع أكثر من 90% وترفض نقابة التمريض الاعتراف بنا وقد توجهنا لرئيس الجامعة ونائبة قبل تولى المنصب وبذل لنا وعود متكررة دون اتخاذ أي قرار رغم بدء الدراسة".

من جانبه أكد رئيس الجامعة أن الأمر محل دراسة وستتم مراعاة مصلحة الطلبة فى جميع الأحوال وأنه لا يمكنه اتخاذ قرار دون دراسته وأن القرار سيكون فى مصلحة الطالب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة