بالفيديو.. شركة فالكون: ملتزمون بضبط النفس والحديث عن هروب أحدنا عارٍ من الصحة

الأحد، 12 أكتوبر 2014 08:23 م
بالفيديو.. شركة فالكون: ملتزمون بضبط النفس والحديث عن هروب أحدنا عارٍ من الصحة شركة فالكون
كتبت هاجر حسام - رفيدة عوضين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمد الشنهابى، العضو المنتدب لشركة فالكون، إن أفراد الأمن التابعين للشركة مسئولين عن تأمين بوابات الجامعات فقط وليس الحرم الجامعى وتنظيم عملية دخول من يصرح لهم بالدخول، لافتا إلى أن الطلاب كانوا متعاونين مع أفراد الأمن والوضع كان منتظما حتى الساعة الحادية عشر صباحا، حتى جاءت قلة قليلة وحاولت اقتحام البوابات.

وأضاف الشنهابى خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر فى يوم"، المذاع عبر فضائية "دريم2"، الذى تقدمه الإعلامية منى سلمان، أنه تم التنبيه على أفراد الأمن بضبط النفس لأننا نتعامل فى الأساس مع طلاب، وكان من الممكن أن نترك رجال الأمن يشتبكون مع هؤلاء الطلاب، إلا أننا فضّلنا أن تكون الخسائر فى البوابات فقط والحفاظ على أرواح الطلاب.

وعما تردد عن هروب أفراد أمن الشركة بجامعة القاهرة أكد الشنهابى أنه حديث عار من الصحة ولم يحدث هروب من الأفراد، متابعا أن الجميع فى مهامهم ويؤدون الخدمة والشركة مستمرة فى تأمين الجامعات، موضحا أن ما تم ترديده الهدف منه التشكيك فى مصداقية الشركة والتقليل منها كمحاولة للتأثير سلبا على سير العملية الدراسية مثل العام الماضى.

وتابع العضو المنتدب لشركة فالكون أنهم متواجدون لمصلحة الطلاب وحظر الممنوعات والأسلحة وغيرها، متابعا أن من يحارب القانون هو من يخالفه ومن يتبع السلوك الصحيح يقبل التفتيش، مؤكدا أن تأمين الشركة لأول يومين من العام الدراسى شهادة نجاح لها.

وعن أحداث جامعة الأزهر، أكد الشنهابى أنه أمر مقصود لأنه كان هناك تشديد على بوابات الجامعة، مشيرا إلى أن فالكون تعتبر أكبر شركة تأمين فى الشرق الأوسط وأفرادها مدربين جيدا، لافتا إلى أن الشركة غير مكلفة بإلقاء الضبط على أحد الطلاب فهى فقط تقوم بإبلاغ وزارة الداخلية ومن ثم هى المسئولة عن التعامل حينها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة