7 نجوم انطفأ بريقهم فى أندية مغمورة.. "رونالدينيو" يبحث عن مجد جديد بالدورى المكسيكى.. و"كانافارو" ينهى مسيرته فى أهلى دبى.. ديل بييرو يفاجئ عشاقه برحيله إلى الهند.. ورؤول لـ"السد القطرى"

الأحد، 12 أكتوبر 2014 02:10 م
7 نجوم انطفأ بريقهم فى أندية مغمورة.. "رونالدينيو" يبحث عن مجد جديد بالدورى المكسيكى.. و"كانافارو" ينهى مسيرته فى أهلى دبى.. ديل بييرو يفاجئ عشاقه برحيله إلى الهند.. ورؤول لـ"السد القطرى" رونالدينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى كويريتاريو المكسيكى ضم النجم البرازيلى رونالدينيو فى صفقة انتقال حر بعدما فسخ عقده مع أتليتيكو مينيرو، الذى قاده للتتويج بكوبا ليبرتادورس فى موسمه الأخير مع النادى.

وانضم رونالدينيو إلى قائمة النجوم الذين قرروا الابتعاد عن الأضواء والانتقال إلى أندية متواضعة بعد سنوات من التألق داخل المستطيل الأخضر، نجحوا خلالها فى التتويج ببطولات كبيرة، ونرصد خلال التقرير التالى أبرز 7 نجوم ختموا مسيرتهم أو على وشك ختامها فى أندية متواضعة.

l,رونالدينيو
رونالدينيو

بدأ رونالدينيو مسيرته فى صفوف جريميو البرازيلى عام 1998 ثم انتقل إلى باريس سان جيرمان بعدها بثلاث مواسم، ولفت الأنظار بشدة بعد تألقه مع البرازيل فى مونديال 2002 وساهم فى تتويج السليساو باللقب الخامس فى تاريخه، وانتقل بعدها إلى برشلونة الإسبانى وتوهج مع العملاق الكتالونى وقاد الفريق للتتويج بالدورى والسوبر المحلى، بالإضافة إلى دورى أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، قبل أن يخفت بريقه تدريجيًا وقرر مسئولو النادى التخلص منه فانتقل إلى ميلان وحقق مع الروسونيرى لقب الدورى وبعدها قرر العودة للبرازيل مرة أخرى ولعب لأندية فلامنجو ومينيرو، قبل أن يحط الرحل فى كويريتاريو البرازيلى.

l,ريفالدو
ريفالدو

ريفالدو بدأ مسيرته مع الكرة فى 1991عندما لعب لسانتا كروز قبل أن يغادر البرازيل فى 1996 متجهًا إلى ديبورتيفو لاكورونيا الإسبانى ومنه إلى برشلونة ليتألق مع البلوجرانا خلال الفترة من 97 حتى 2002، وتوج بعدها بكأس العالم مع البرازيل، ولعب فى العديد من الأندية عقب رحيله من كامب نو.

واستمر ريفالدو فى الملاعب حتى مارس الماضى عندما أعلن اعتزاله بعد مسيرة استمرت 24 عامًا حتى لعب بجوار نجله فى صفوف موجى ميريم البرازيلى وهو الفريق الأخير الذى مثله خلال مسيرته الحافلة.

ولعب ريفالدو فى صفوف كابوسكورب الأنجولى فى 2012 واستمر مع الفريق لمدة 11 شهرا فقط.

l,روماريو
روماريو

انطلق روماريو من فاسكو دى جاما البرازيلى عام 1985، واستمر فى الملاعب حتى اعتزل فى فريق أمريكا البرازيلى عام 2009، وخلال تلك المسيرة الحافلة التى توج خلالها بكأس العالم مع منتخب بلاده والعديد من الألقاب مع دى جاما وأيندهوفن وبرشلونة وفلامنجو، لعب للسد القطرى وتوج مع الفريق بـ3 ألقاب فى 2003.

l,كانافارو
كانافارو

بدأ فابيو كانافارو مسيرته مع نابولى ولعب لبارما ويوفنتوس، ثم توج مع المنتخب الإيطالى بكأس العالم 2006 قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، وعاد بعدها إلى اليوفى مرة أخرى، واتخذ قرارًا مفاجئًا بالانتقال إلى أهلى دبى الإماراتى فى 2010 ليلعب موسمًا مع الفريق قبل اعتزال الكرة.


l,راؤول
راؤول

تألق راؤول جونزاليس فى صفوف ريال مدريد خلال الفترة من 94 حتى 2010، وحقق كل الألقاب مع الميرنجى وتصدر قائمة هدافى الفريق ودورى أبطال أوروبا عبر التاريخ، قبل أن ينتقل إلى شالكة الألمانى فى 2010، وبعد موسمين فى البوندزليجا اتجه راؤول إلى السد القطرى فى 2012 ولعب له موسمين.


l,تريزيجيه
تريزيجيه

النجم الفرنسى ديفيد تريزيجيه لمع اسمع مع يوفنتوس الإيطالى الذى انتقل إليه اقدمًا من موناكو فى 99، ولعب 11 موسمًا مع عملاق الكالتشيو ثم رحل ليخوض عدة تجارب قصيرة قبل أن يحط الرحال مع فريق بيون سيتى الهندى الذى وقع له هذا الصيف.

l,ديل بييرو
ديل بييرو

سار أليساندرو ديل بييرو أسطورة يوفنتوس الإيطالى على نهج زميله السابق تريزيجيه، بعد مسيرة حافلة مع اليوفى خلال الفترة من 93 حتى 2012، قرر الانتقال إلى سيدن ىالاسترالى ولعب موسمين مع الفريق، قبل أن يوقع عقدًا مع دلهى ديناموز الهندى الصيف الجارى.


اقرأ أيضا..

محمد صلاح يلتقط صورة سيلفى مع الشناوى على طائرة العودة للقاهرة

شوبير لـ”وايت نايتس”: نتمنى السير على جثثكم “يا شوية عيال”

وزير الرياضة: ليس لدى “رفاهية” الرد على تصريحات أعضاء الأولمبية

غريب: اللاعب المتهرب من المنتخب لن ينضم له مرة أخرى

شوبير: حسن فريد نزلت عليه “نوبة” كرم للمنتخب بعد لقاء بوتسوانا!

بالفيديو.. “سيلفا” يضرب “نيمار” فى تدريبات البرازيل

حصاد إفريقيا 2015.. الجزائر على العرش.. البطل فى مأزق.. حلم إثيوبيا وبوتسوانا يتبخر.. والفرصة الأخيرة تنقذ آمال مصر والسودان

الشرط الجزائى يكشف المفاجأة.. رونالدو=7 لاعبين من برشلونة بقيادة ميسى.. الدون مربوط مع الملكى بـ”مليار يورو”.. والبرغوث “ربع”

الإسماعيلى يدخل نفق الإفلاس..الأزمات المالية تضرب قلعة الدراويش..بيع النجوم يفشل فى الحل..والمحكمة تحجز على تكييفات النادى

4 فروق بين منتخب الفراعنة والجزائر.. قاعدة محترفين حقيقية.. التعامل مع الأزمات أبرز أسباب نجاح الخضر

بالصور.. تعرف على أبرز الألقاب الذى حصل عليها نجوم المصارعة الحرة.. سينا “البطل” وأندرتيكر “المُميت” وإتش “ملك الملوك”









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة