بالصور.. "فن النحت على البيض".. "احنا بنسلقه ونقليه وفى أحسن الأحوال بنلونه".. لكن "فرانك" يصنع منه "تحف فنية".. أشكال هندسية وزخرفية اختارها فنان حول البيضة الواحدة لقطعة ديكور رائعة

السبت، 11 أكتوبر 2014 11:08 م
بالصور.. "فن النحت على البيض".. "احنا بنسلقه ونقليه وفى أحسن الأحوال بنلونه".. لكن "فرانك" يصنع منه "تحف فنية".. أشكال هندسية وزخرفية اختارها فنان حول البيضة الواحدة لقطعة ديكور رائعة أشكال زخرفية رائعة استطاع الفنان إنجازها
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
البيض فى مصر له استخدامات محدودة للغاية وتتمركز فى تناول ما بداخله، وفى بعض الأحيان نكرمه ببعض الألوان فى الأعياد؛ أما فى أماكن أخرى يستخدم قشر البيض لصنع أجمل القطع الديكورية داخل المنزل، والتى تبدو غير تقليدية.
أشكال زخرفية رائعة استطاع الفنان إنجازها<br>
أشكال زخرفية رائعة استطاع الفنان إنجازها
"فرانك جروم" فنان استطاع أن يكرس حياته فى إتقان هذا الفن الغريب من نوعه وغير المنتشر فى بلدان كثيرة، هذا الفنان من مواليد "سولفانيا" من خلال فنه أصبح من أشهر التشكيليين فى هذا المجال، براعة الفنان وصلت إلى قدرته على صنع 2000 ثقب فى البيضة الواحدة، وذلك لمهاراته فى فن النحت على البيض.
	أثناء استخدام الفنان لأله الحفر<br>
أثناء استخدام الفنان لأله الحفر
ونشر الفنان عبر صفحته الشخصية عددا من أبرز الأعمال الفنية التى استطاع أن ينجزها مؤخرا، وقد قام بنشر أيضا طريقة الصنع، حيث أكد أنه يستخدم فى البداية أحد أقلام الرصاص للرسم ثم من بعده يبدأ فى استخدام أدوات دقيقة جدا لصنع هذه الثقوب على قشر البيض بعد الانتهاء من تفريغها تمام من المادة التى بداخلها.
	صور مجمعة لعدد من أعمال الفنان <br>
صور مجمعة لعدد من أعمال الفنان

	فكرة رائعة لاستخدامها فى الإنارة<br>
فكرة رائعة لاستخدامها فى الإنارة

	قطعة ديكورية رائعة <br>
قطعة ديكورية رائعة

	الفنان
" title=" الفنان "فرانك جروم""/>
الفنان "فرانك جروم"








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة