بالصور.. الداخلية تكشر عن أنيابها.. القبض على 35 إخوانيا فى مظاهرات الجمعة.. ومقتل 12 تكفيريا وحرق وتدمير 4 سيارات بالشيخ زويد ورفح.. وضبط 7 آلاف متهم هارب من أحكام و71 قطعة سلاح و211 قضية مخدرات

الجمعة، 10 أكتوبر 2014 08:54 م
بالصور.. الداخلية تكشر عن أنيابها.. القبض على 35 إخوانيا فى مظاهرات الجمعة.. ومقتل 12 تكفيريا وحرق وتدمير 4 سيارات بالشيخ زويد ورفح.. وضبط 7 آلاف متهم هارب من أحكام و71 قطعة سلاح و211 قضية مخدرات أحد التشكيلات العصابية المضبوطة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت وزارة الداخلية عدة حملات أمنية على مستوى الجمهورية استهدفت الخارجين عن القانون والعناصر الإرهابية وحائزى المخدرات والسلاح، بالقاهرة الكبرى والمحافظات، ونجحت قوات الأمن فى القبض على 35 إخوانيا شاركوا فى أعمال شغب وعنف فى تظاهرات اليوم.

وشن قطاع مصلحة الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديريات الأمن وقوات الأمن المركزى، حملات أمنية على مستوى الجمهورية لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وإعادة الانضباط للشارع المصرى.

وأسفرت الحملات التى قادها اللواء سيد شفيق مساعد أول وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، خلال 24 ساعة، عن ضبط 71 قطعة سلاح نارى بدون ترخيص، وإعادة 8 سيارات مبلغ بسرقتها، فضلا عن ضبط 182 قطعة سلاح أبيض، و32 متهما مطلوب ضبطهم وإحضارهم. كما نجحت قوات الأمن فى ضبط 211 قضية مخدرات و5 تشكيلات عصابية ضمت 18 متهما ارتكبوا 28 حادثة سرقة متنوعة، وضبط 5 متهمين لقيامهم بارتكاب أعمال البلطجة وحوادث السرقات بالإكراه وبحوزتهم 5 قطع سلاح أبيض.

ونجحت الإدارة العامة لمباحث تنفيذ الأحكام فى ضبط 7 آلاف و720 متهما هاربين من أحكام قضائية متنوعة، شمل 28 حكما جنائيا، و3 آلاف و258 حكم حبس جزئى، و 523 حكم حبس مستأنف، وألفين و895 حكم غرامات وألفين و16 مخالفات.

كما شنت أجهزة الأمن حملات مكبرة جنوب الشيخ زويد ورفح، أسفرت عن مقتل 12 تكفيريا وتدمير 4 سيارات ودراجة بخارية ومخزنين للدقيق والبنزين، كما تم ضبط مخزنين أحدهما للدقيق والثانى للبنزين وبهما كميات كبيرة معدة للتهريب، إلى جانب فتحتى نفقين على الحدود يستخدمان فى التهريب بين مصر وقطاع غزة.


ضبط كميات من المخدرات بحوزة المتهمين
 ضبط كميات من المخدرات بحوزة المتهمين<br>

انتشار الحملات الأمنية بالشوارع
 انتشار الحملات الأمنية بالشوارع<br>

مساعد وزير الداخلية يتفقد مترو الأنفاق
 مساعد وزير الداخلية يتفقد مترو الأنفاق<br>

ضبط سلاح وطلقات نارية
 ضبط سلاح وطلقات نارية<br>

الداخلية تضبط بانجو وأقراصا مخدرة
 الداخلية تضبط بانجو وأقراصا مخدرة<br>

أحد التشكيلات العصابية المضبوطة
 أحد التشكيلات العصابية المضبوطة<br>


مقتل عنصرين إرهابيين والقبض على 4 فى حملة أمنية جنوب الشيخ زويد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة