بالصور.. نهال نبيل ضيفة عمرو الليثى فى "بوضوح"

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 12:05 ص
بالصور.. نهال نبيل ضيفة عمرو الليثى فى "بوضوح" عمرو الليثى ونهال أثناء تسجيل الحلقة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سجلت المطربة الشابة نهال نبيل حلقة خاصة مع الإعلامى عمرو الليثى فى برنامج "بوضوح"، من المقرر عرضها قريبا على شاشة الحياة تحدثت فيها نهال عن آخر أخبارها الفنية وأيضا تتحدث عن أعمالها السابقة، حيث قدمت نهال مؤخرا أغنية بعنوان "يا عالم بالعباد" كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين وتوزيع خالد نبيل، وهى أغنية دينية.

فازت نهال عام 2004 بالجائزة الفضية بقسم الطرب فى برنامج “ستوديو الفن”، ثم اشتركت بحفلات ليالى التليفزيون مع أنغام وحمادة هلال، ثم قدمت أغانى المقدمة والنهاية بمسلسل “سارة“، وهى (كان ياما كان- بنحبك يا دنيا بجد) من كلمات الشاعر خميس عز العرب ومن ألحان ياسر عبد الرحمن.

وشاركت نهال بأغنيتين فى ألبوم دلتاهيتس هما: بشوف بعينى من كلمات محمد عاطف وألحان هانيل نبيل، وأغنية بعيش أوقات من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى، والأغنيتان من توزيع خالد نبيل، كما غنت أغنية "هو يا ترى" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان هانيل نبيل بمناسبة عيد الحب.

وفى عام 2005 قدمت نهال أولى أغنياتها للسينما حيث قامت بغناء “آه منها الأيام” لفيلم “بالعربى سندريلا“ من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، كما غنت تتر مسلسل ”أحزان مريم“ للفنانة الكبيرة ميرفت أمين، وكتب الكلمات الشاعر طاهر البرنبالى، وألحان هانى مهنى، وتوزيع إبراهيم راديو، كما قدمت نهال 5 أغنيات بفيلم “صياد اليمام” الذى قام ببطولته أشرف عبد الباقى.

عمرو الليثى ونهال أثناء تسجيل الحلقة
عمرو الليثى ونهال أثناء تسجيل الحلقة<br>

نهال نبيل أثناء غنائها فى الحلقة
نهال نبيل أثناء غنائها فى الحلقة<br>

صورة تذكارية تجمع بين عمرو الليثى ونهال نبيل
صورة تذكارية تجمع بين عمرو الليثى ونهال نبيل<br>








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة