وكاظم يحيى البرايم الرابع..

المصرية دعاء السبيعى تنتظر تصويت الجمهور للبقاء فى ستار أكاديمى

الأربعاء، 01 أكتوبر 2014 04:43 م
المصرية دعاء السبيعى تنتظر تصويت الجمهور للبقاء فى ستار أكاديمى المصرية دعاء السبيعى
كتبت هنا موسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب الجمهور المصرى التصويت للمتسابقة المصرية دعاء السبيعى التى وقعت فى دائرة الخطر هذا الأسبوع فى برنامج "ستار أكاديمى" الموسم العاشر، إلى جانب إسماعيل مناسترلى من سوريا، وعلى شداد من لبنان، حيث طالب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر" بالتصويت لبنت بلدهم دعاء السبيعى حتى لا تخرج من الأكاديمية.

كما طالبت دعاء الجمهور المصرى بالتصويت لها، حيث كتبت على حسابها الرسمى على موقع "تويتر": "يا أهلا وسهلا بأحلى جمهور.. تجربة مش لذيذة بس أكيد مفيدة.. أنا نومينيه للأسبوع ده صوتولى على الرقم 2 لو شايفين أنى أستاهل أكمل الطريق".

وانهالت التعليقات المؤيدة لدعاء والتى تؤكد دعمهم لها لعودتها من جديد على الأكاديمية لاستكمال مسيرتها الفنية وتحقيق حلمها فى الوصول للنجومية.

من جهة أخرى، يحل قيصر الغناء العربى كاظم الساهر ضيفاً مميزاً فى السهرة الرابعة من "ستار أكاديمى" هذا الخميس، حيث يحرص "ستار أكاديمى" على استضافة كبار نجوم الفن فى العالم العربى، ليشارك الطلاب أجمل أغانيه الرومانسية، ويقدم دعمه وخبرته الواسعة والقيمة فى مجال الفنّ لطلاب الأكاديمية.

وتتكون لجنة تحكيم الأكاديمية من رئيسة الأكاديمية كلوديا مرشيليان، عراب المواهب المؤلف الموسيقى إلياس الرحبانى، الشاعر المصرى المعروف أمير طعيمة، أستاذة الفوكاليز مارى محفوض، وأستاذة المسرح بيتى توتل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام

رائ

عدد الردود 0

بواسطة:

504

لا صوت ولا صورة

نصوت لمين ....نصوت عليها

عدد الردود 0

بواسطة:

مجد

انا اطالب الحكومة

عدد الردود 0

بواسطة:

شهد شعبان

بورسعيد

عدد الردود 0

بواسطة:

نورهان فايز جابر

غادة

غادة شخصية شديدة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة