محافظ الإسكندرية يبحث استخدام القمامة كوقود بديل

الخميس، 09 يناير 2014 11:04 م
محافظ الإسكندرية يبحث استخدام القمامة كوقود بديل جانب من الاجتماع

الإسكندرية - جاكلين منير
التقى اللواء طارق مهدى محافظ الإسكندرية اليوم الخميس، مدير القطاع التجارى لشركة العامرية للأسمنت ومدير الوقود البديل ومدير التطوير والطاقة البديلة ورئيس قسم المنازعات القضائية والعمالية بشركة أسمنت العامرية واللواء سعيد الفوال رئيس مركز ومدينة برج العرب.

وناقش اللقاء موضوع التخلص من القمامة، حيث قدمت شركة أسمنت العامرية عرضا يسمح بالتعاون بينها وبين المحافظة بشأن استخدام القمامة كوقود بديل عن طريق حرقها، وبذلك سيتم التخلص منها وإنتاج طاقة بديلة للمازوت والقضاء على مشكلة القمامة بشوارع الإسكندرية، وسيتم صياغة اتفاق محدد بعد دراسة العرض .

لمزيد من أخبار المحافظات
بالصور.. محمود بدر يشارك فى مؤتمر جماهيرى لدعم الدستور بالمنوفية

اعتصام محامى وادى النطرون احتجاجًا على سوء معاملة أعضاء النيابة لهم

منشورات تأييد لـ"الدستور" تحمل شعار "محبى مراد موافى" تنتشر بـ"أسيوط"



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة