عصام الأمير يعلن الطوارئ فى التليفزيون للرد على "بيع" الأهلى منفردًا

الخميس، 09 يناير 2014 03:18 م
عصام الأمير يعلن الطوارئ فى التليفزيون للرد على "بيع" الأهلى منفردًا عصام الأمير

كتب خالد إبراهيم
أعلن عصام الأمير، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، حالة الطوارئ، ودعا إلى اجتماع مع قيادات التليفزيون، لبحث إعلان النادى الأهلى التعاقد رسميًا على إذاعة مباريات الدورى منفرداً على قناة "cbc".

وعلم اليوم السابع أن هناك احتمالات لعدم إعطاء التليفزيون شارة البث لـcbc لإذاعة الدورى المصرى، وذلك لكون العقد الذى وقعه التليفزيون المصرى مع اتحاد الكرة ينص على عدم منح شارة البث لأحد الأندية منفرداً.

حيث جاء النص كالتالى: يحظر على التليفزيون التعاقد مع أى من الأندية المشاركة فى المسابقة منفرداً باعتبار أن (الاتحاد المصرى ولجنة الأندية هما المنوطان بالتعاقد على الحقوق موضع العقد).

للمزيد من أخبار الرياضة...

اتحاد الطائرة يسدد غرامة الإيقاف دفعة واحدة

شوقى غريب وجهازه المعاون فى مباريات الأسبوع الخامس للدورى

الأهلى يعلن رسميًا عن فوز "فيوتشر" بحقوق بث مبارياته بـ41 مليون جنيه


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة