اتحاد السلة ينظم دورة تدريبية تحت إشراف الاتحاد الإفريقى

الخميس، 09 يناير 2014 11:14 ص
اتحاد السلة ينظم دورة تدريبية تحت إشراف الاتحاد الإفريقى مجدى أبو فريخة

كتبت ياسمين يحيى
تلقى اتحاد السلة، برئاسة مجدى أبو فريخة خطابًا من نظيره الإفريقى، بشأن الدورة التدريبية المقرر إقامتها بمصر خلال الفترة من 27يناير الحالى، حتى الثانى من فبراير المقبل، والتى تقام تحت إشراف الاتحاد الإفريقى.

وجاء فى الخطاب، أنه من المقرر أن يقوم بإلقاء المحاضرات، وإجراء الاختبارات المحاضر الدولى رفيق يوسف، على أن تكون الدورة خاصة بالمستوى الأول .





للمزيد من اخبار الرياضه

"الطائرة" يختار 19 لاعبًا للتصفيات الإفريقية بكينيا

اليوم.. حفل توزيع جوائز "الأفضل" فى أفريقيا

لجنتا الأندية ومكافحة الشغب يبدأن عملهما فى قانون الرياضة الجديد


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة