"دورى القطاعات" يُجبر المنتخب الأوليمبى على تأجيل معسكر يناير

الأربعاء، 08 يناير 2014 02:12 م
"دورى القطاعات" يُجبر المنتخب الأوليمبى على تأجيل معسكر يناير حسام البدرى

كتب محمد ربيع
قرر حسام البدرى، المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، تأجيل معسكر المنتخب الذى كان مقررًا إقامته أواخر يناير الجارى، وسيقيم بدلًا منه تجمعًا فى فبراير المقبل.

وجاء قرار البدرى، بسبب توقف دورى القطاعات والمناطق، بسبب ظروف امتحانات منتصف العام، لذا فإن البدرى فضل عدم تشتيت أذهان اللاعبين ما بين التدريبات والامتحانات.



للمزيد من أخبار الرياضة..

الجبلاية تُجمد عروض الفراعنة الودية انتظارا للشركة الأجنبية

شوبير يفتح النار على المصرى: يجب التحقيق مع هذا الإرهابى

الأهلى يدرس الموافقة على رحيل فتحى وتريزيجيه


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة