بركات: الزمالك افتقد الجدية والإصرار أمام الجيش

الأربعاء، 08 يناير 2014 11:14 ص
بركات: الزمالك افتقد الجدية والإصرار أمام الجيش محمد بركات

كتبت رنا مجدى
أكد محمد بركات نجم الأهلى السابق، أن فريق الزمالك أدى مباراة جيدة أمام طلائع الجيش، أمس الثلاثاء، والتى انتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

قال بركات، فى برنامج "أحلى كورة" الإذاعى مع الإعلامى هشام هلال، إن أداء الزمالك كان ينقصه الجدية والإصرار، مؤكدا أن مهاجمى الفريق الأبيض، أضاعوا العديد من الفرص السهلة للتسجيل فى شباك الطلائع.

للمزيد من أخبار الرياضة..

الجبلاية تُجمد عروض الفراعنة الودية انتظارا للشركة الأجنبية

شوبير يفتح النار على المصرى: يجب التحقيق مع هذا الإرهابى

الأهلى يدرس الموافقة على رحيل فتحى وتريزيجيه


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة