أعضاء بالكنيست الإسرائيلى: مفاوضات السلام مع الفلسطينيين دون جدوى

الأربعاء، 08 يناير 2014 11:03 ص
أعضاء بالكنيست الإسرائيلى: مفاوضات السلام مع الفلسطينيين دون جدوى الكنيست الإسرائيلى

كتب محمود محيى
أطلق أعضاء كنيست من حزب "الليكود" و"البيت اليهودى" تصريحات متشددة زعموا فيها أن المحادثات مع الفلسطينيين بدون جدوى.

وفى المقابل قال وزير المالية الإسرائيلية، يائير لبيد، خلال اجتماع لكتلة حزبه "هناك مستقبل" مساء أمس الثلاثاء، إنه علم بحدوث تقدم فى العملية السياسية، وأن ذلك حقيقيا".

ونقلت صحيفة "معاريف" الإسرائيلية عن لبيد قوله: "إن هناك فرصة حقيقية، وقريبة أكثر مما تبدو للعيان، ويجب عدم تفويت هذه الفرصة"، على حد تعبيره.

وقال لبيد، إنه يدعو رئيس الحكومة بنيامين نتانياهو إلى بذل الجهود لتحقيق هذه الفرصة، وأن حزبه سيدعم ما أسماه "قرارات شجاعة" من أجل التوصل إلى تسوية للانفصال عن الفلسطينيين.


للمزيد من أخبار عالمية..


السلطات الروسية تبدأ فى رفع التدابير الأمنية المشددة بمدينة "سوتشى"

جنوب السودان يرفض طلب إطلاق سراح المتمردين لإنهاء القتال

موجة باردة تمتد إلى الشرق الأمريكى تقتل 9 أشخاص


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة