وزير القوى العاملة: "قيادات الاتحاد المختطفين هايرجعوا بخير"

الثلاثاء، 07 يناير 2014 10:09 م
وزير القوى العاملة: "قيادات الاتحاد المختطفين هايرجعوا بخير" كمال أبو عيطة وزير القوى العاملة والهجرة

كتب أشرف عزوز
أكد كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة أن قيادات الاتحاد المختطفين اليوم من قبل أنصار بيت المقدس "هيرجعوا بألف خير"، مضيفا فى رسالة وجهها لجماعة بيت المقدس "وعليك أن توجه سلاحك ضد من يحتلك وليس أنصار قضيتك" .

واستطرد أبو عيطة فى تصريحات صحفية أن العمال المختطفين كانوا متوجهين لشرم الشيخ من أجل الدعوة للدستور، لافتا إلى أن ما حدث سيؤثر على السياحة فى مصر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة