"وايت نايتس" تغادر محيط الدفاع الجوى بعد رفض الأمن دخولها

الثلاثاء، 07 يناير 2014 05:34 م
"وايت نايتس" تغادر محيط الدفاع الجوى بعد رفض الأمن دخولها الوايت نايتس

كتب احمد نشأت
بدأت رابطة "وايت نايتس" فى مغادرة محيط ملعب الدفاع الجوى بعد منعها من قبل الأمن من حضور مباراة الفريق الأبيض مع طلائع الجيش المُقامة حاليًا فى الأسبوع الرابع من الدورى.

وكانت الرابطة أعلنت فى وقت سابق تحديها للأمن ولـ"الجبلاية" وأعلنت رغبتها فى حضور المباراة فى بيان رسمى على صفحة "فيس بوك" الخاصة بـ"وايت نايتس".






























لمزيد من أخبار الرياضة..

"وايت نايتس" يواصل تحدى الداخلية ويحدد موعد حضور مباراة الطلائع

منتخب اليد يطير إلى النمسا اليوم

المصرى يرفع حالة الاستعداد القصوى لانتخابات مجلس الإدارة

بطولة إيران تحسم عودة "صالح" الطاولة إلى تركيا



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة