ضبط عاطل بحوزته كمية من الحشيش للاتجار بها بدار السلام

الثلاثاء، 07 يناير 2014 09:40 م
ضبط عاطل بحوزته كمية من الحشيش للاتجار بها بدار السلام صورة أرشيفية

كتب أحمد مرعى
تمكن النقيب أحمد إسماعيل بدر، ضابط مباحث قسم شرطة دار السلام وبصحبته القوة المرافقة من ضبط "محمد.أ.ع" 26 سنة عاطل ومقيم دائرة قسم شرطة المعادى، وبحوزته كمية من الحشيش المخدر وزنت 150 جراما، ومبلغ مالى 140 جنيها، وهاتف محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار بها تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

للمزيد من أخبار حوادث :
القبض على عاطل محكوم عليه فى 30 حكم حبس فى كمين السلام

غدا.. نظر استئناف 385 متهما على قرار حبسهم فى أحداث فض "رابعة"

حبس 3 قيادات من الجماعة الإسلامية 15يوماً لتحريضهم على العنف بالمنيا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة