حسن حامد: "مدينة الإنتاج" تلتزم بتطبيق الحد الأقصى للأجور

الثلاثاء، 07 يناير 2014 01:06 ص
حسن حامد: "مدينة الإنتاج" تلتزم بتطبيق الحد الأقصى للأجور حسن حامد رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي

كتبت أسماء أمين
قال حسن حامد، رئيس مدينة الإنتاج الإعلامى لـ"اليوم السابع"، إن المدنية تلتزم بقرار مجلس الوزراء بتطبيق الحد الأقصى للأجور.

وأوضح أن المدنية تطبق بالفعل الحد الأقصى والحد الأدنى للأجور قبل لإقراره من مجلس الوزراء.

جدير بالذكر أن الجهاز الإدارى للدولة بدأ منذ الأول من يناير 2014، تنفيذ قرار الحد الأقصى للأجور بـ35 ضعف الحد الأدنى، بحيث لا يتجاوز قيمة الحد الأقصى 42 ألف جنيه.

لمزيد من أخبار بورصة
تباين أداء شهادات الإيداع المصرية فى بورصة لندن

مصطفى الفقى لـ"المستثمرين": الدستور سيفتت فرعونية الرئيس

المركزى التركى: زيادة الضرائب ستدفع التضخم للصعود 0.5 نقطة مئوية


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة