بدء قداس عيد الميلاد بكل كنائس سوهاج وسط استنفار أمنى عام

الإثنين، 06 يناير 2014 09:46 م
بدء قداس عيد الميلاد بكل كنائس سوهاج وسط استنفار أمنى عام صورة ارشيفية

سوهاج محمود مقبول
بدأت منذ قليل صلاة قداس عيد الميلاد المجيد بكل كنائس ومطرانيات وأديرة محافظة سوهاج، وسط حالة من الاستنفار الأمني، وذلك لتأمين احتفال عيد الميلاد المجيد، وترأس صلاة قداس العيد بمطرانية مار جرجس بسوهاج نيافة الأنبا باخوم أسقف سوهاج.

ومن المتوقع أن يشارك فى أعمال الاحتفالات داخل المطرانية عدد كبير من الشخصيات التنفيذية والشعبية والسياسية على رأسهم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج واللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بالإضافة من عدد من الحركات السياسية والشعبية لتقديم التهنئة والمشاركة.

لمزيد من أخبار المحافظات..
أهالى المتهمين بقتل خالد سعيد يصفقون عقب انتهاء مرافعة الدفاع

عائلتا "زليتم" و"الزوايدة" بأسيوط تسلمان الشرطة أسلحة آلية وجرينوف

لجنة لتفتيش المركب "جوتو لاند" التركى تحسبا لوجود مواد مخدرة



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة