خالد صلاح

نجوم الفن والإعلام فى مهرجان الفضائيات العربية

الإثنين، 06 يناير 2014 05:44 ص
نجوم الفن والإعلام فى مهرجان الفضائيات العربية مهرجان القنوات الفضائية
إضافة تعليق
كرم منذ قليل مهرجان القنوات الفضائية فى دورته الثالثة عددا ضخما من النجوم والإعلاميين الذين تميزوا خلال عام 2013 فى مجالات التمثيل والإعلام وعروض الأزياء، وقد بدأت الاحتفالية التى قدمتها المذيعة بوسى شلبى بكلمة لرئيس المهرجان الإعلامى أحمد عليوة، الذى بدأ كلمته بالتأكيد على أهمية الفن والإعلام قائلا: إن القوى الناعمة المتمثلة فى الفن والثقافة والإعلام كان لها دور كبير فى استعادة مصر لنفسها، ولذلك قررت إدارة المهرجان برغم كل الأحداث أن تصر على تقديم المهرجان وتكريم كل المبدعين وهذه الاحتفالية جاءت لتكريم الأفضل من النجوم، دفعا للتميز والعطاء ونعلن عن إقامة مؤتمر الإعلام العربى وتكريم الإعلاميين، وذلك يوم 24 إبريل لتكريم النخبة الإعلامية وهم البطل الأول لثورة 30 يونيو.

وبعد كلمة عليوة أعلنت المذيعة بوسى شلبى عن الجوائز والتكريمات وحصلت شبكة (o s n) على جائزة أفضل شبكة مشفرة ونالت قناة (on TV) على جائزة أفضل قناة إخبارية وتسلمها الإعلامى حاتم برهان، نيابة عن ألبرت شفيق، وحصلت قناة النهار على أفضل قناة عامة تسلمها الإعلامى عمرو الكحكى.

ونالت قناة (CBC) على جائزة أفضل تغطية إعلامية، وأفضل قناة طهى سفرة وأجرأ قناة (القاهرة والناس)، وأفضل قناة دراما بانوراما دراما، وأفضل قناة فى الخليج العربى (أبو ظبى الإمارات) والمحور أفضل قناة للأسرة المصرية، و( نايل سينما) أفضل قناة سينما تسلمها المخرج عمر زهران رئيس القناة، وأفضل قناة لبنانية (l b c) والإذاعة الأكثر استماعك (راديو مصر) تسلمها الإعلامى ماهر عبد العزيز، والقناة التى حصلت على أعلى الأصوات قناة (on TV)، وحصل الفنان سمير غانم على جائزة أفضل فنان قدم إعلان تليفزيونى عن إعلان (رمضان يكمل لمتنا) الذى قدمه مع إحدى شركات المياه الغازية.

أما جوائز الدراما فقد حصل على جائزة أفضل ممثلة كوميدية النجمة إلهام شاهين عن دورها فى مسلسل (نظرية الجوافة) التى قالت: كل سنة وانتوا طيبين وإعلامنا العربى بخير فهو من خلصنا من الإخوان والإرهاب، فأنتم- موجهة كلامها للإعلاميين الحاضرين- قائلة: السند لمصر ونحن معكم ووراءكم وأتمنى أن تكون السنة القادمة سعيدة علينا وأتمنى أن يصوت الجميع بنعم للدستور يوم 14 يناير.

وحصل على جائزة أفضل ممثل النجم باسم السمرة عن مسلسل (ذات) مناصفة مع النجم إياد نصار عن مسلسل (موجة حارة) الذى أهدى جائزته للكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة وللمخرج محمد ياسين، وكل العاملين بالمسلسل.

وحصلت على جائزة أحسن ممثلة النجمة نيللى كريم عن مسلسل (ذات)، وقالت إنها تشكر المخرجة كاملة أبو ذكرى وكل من عمل معها فى المسلسل، وحصل على جائزة الإبداع الفنانة معالى زايد عن مسلسل (موجة حارة) وأهدت هى الأخرى جائزتها للراحل الأستاذ أسامة أنور عكاشة.

كما حصلت الفنانة رجاء الجداوى على جائزة الإبداع وقالت: التكريم جاء فى وقته ولا ننسى ممدوح الليثى فقد كان له فضل كبير على الفنانين، وحصلت النجمة يسرا على جائزة أفضل نجمة عربية، والكاتب وحيد حامد أحسن سيناريو، وجائزة الإبداع للفنانة صابرين، والفنان أحمد زاهر حصل على جائزة أفضل ممثل دور ثانى، وحصل على جائزة أفضل مخرج محمد ياسين عن مسلسل (موجة حارة).

أما جائزة التأليف فقد حصلت عليها الكاتبة مريم نعوم وحصل على جائزة التمييز المؤلف أيمن سلامة، وحصل المنتج طارق الجناينى على جائزة الإنتاج عن مسلسل (نيران صديقة)، وحصل على جائزة المهرجان الخاصة النجمة رانيا يوسف عن مسلسل (موجة حارة)، والنجمة كندة علوش عن مسلسل (نيران صديقة) التى أهدت الجائزة للمخرج والمؤلف وكل النجوم الذين شاركوا فى العمل، وقالت أشكر مصر وشعب مصر الذى احتضننى، بينما حصل على جائزة التميز النجم الصاعد محمد فراج، وحصلت أيضاً النجمة آيتن عامر على جائزة الإبداع.

وحصل على جائزة أحسن ممثل دور ثانى أحمد فهمى عن مسلسل (الداعية) وأهدى الجائزة للدكتور مدحت العدل والمخرج طارق العريان، وحصلت على أحسن دور ثانى الفنانة هنا شيحة عن مسلسل (موجة حارة).

وحصلت النجمة انتصار على جائزة التميز والإبداع عن دورها فى مسلسل (ذات)، ونال الفنان أحمد عصام جائزة أفضل وجه صاعد، وحصل على شهادة تقدير الفنان سيد رجب، وشهادة تقدير للفنان بيومى فؤاد، وحصل على جائزة أفضل وجه جديد رامز أمير وريهام حجاج وأفضل منتج لبنانى ميلاد أبى رعد عن مسلسل (وأشرقت الشمس).

وكرم المهرجان الإعلامى "خيرى رمضان"، كأفضل مذيع، وحصل أسامة كمال على جائزة أفضل برنامج، وتكريم خاص للإعلامية ريهام سعيد، وحصل كريم حسن شحاتة على جائزة أفضل برنامج رياضى، وحصل وليد الفيل وهيثم للفيل على جائزة أفضل أفكار لبرنامجى (مراتى فى ورطة والحكم بعد المداولة)، وحصل أحمد فاروق على جائزة أفضل مذيع شاب عن برنامج (عز الشباب)، وحصل هانى البحيرى على جائزة أحسن مصمم أزياء.

وكان من أبرز المكرمين بالمهرجان المطرب "إيهاب توفيق".. عن أغنية "تسلم الأيادى"، التى اختتم بها "إيهاب" الحفل.

وفى نهاية الاحتفالية شكرت المذيعة بوسى شلبى الإعلامية وفاء ماهر مدير المهرجان على المجهود الذى بذلته خلف الكاميرات، وشكرت أيضاً المخرجة بتول عرفة التى أخرجت الحفل الذى اتسم بالتنظيم والاحترافية.











































































































































للمزيد من الالبومات :

بالصور.. الرئيس عدلى منصور يزور البابا تواضروس لتهنئته بعيد الميلاد

تدشين جبهة مؤيدى السيسى

نادية مصطفى وأركان فؤاد يحتفلان بزفاف ابنتهما ريم
إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور/ محمد ابراهيم !!.........و دكتور/ احمد ابراهيم !!...............اخصائيون نسا وولادة

جميلة !!...... وحلوة !!.............وطعمة !!..........ومتألقة !!.......دايماً !!..........

فوق !!

عدد الردود 0

بواسطة:

fahmey

مواطنين مصر الشرفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المجيد

الله عليهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد المجيد

الله عليهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة