إعلان أسماء الفائزين فى مسابقة إحسان عبد القدوس

الأحد، 05 يناير 2014 02:25 م
إعلان أسماء الفائزين فى مسابقة إحسان عبد القدوس الكاتب فؤاد قنديل
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الكاتب الكبير فؤاد قنديل المشرف العام على مسابقة إحسان عبد القدوس الأدبية، عن أسماء الفائزين بالمسابقة، فى مجالات الرواية، والقصة القصيرة والنقد الأدبى، لعام 2013م.

ففى مجال الرواية، تم حجب المركز الأول، والمركز الثانى فاز به أنور الوراقى من محافظة المنوفية عن رواية "المهاجرون إلى الجحيم"، وحصل على المركز الثالث أحمد إبراهيم الدسوقى من محافظة الإسكندرية عن روايته "شرائح".

أما فى مجال القصة القصيرة، جاء المركز الأول مناصفة بين حسن حجاج عن مجموعته "طمى ومقصلة ومنفى"، وبين عثمان الفندى عن مجموعته "ماذا فعل عبد القوى بروحية".

والمركز الثانى جاء أيضًا مناصفة بين عبد المؤمن عبد العالم عن مجموعته "بكر الشجيع"، وسامح السيد عطية عن مجموعته "طيور الجنة"؛ أما المركز الثالث فحصل عليه أسامة إبراهيم من الجيزة عن مجموعته "نور فى نفق مظلم" مناصفة مع عبد النبى نديم من محافظة القليوبية عن مجموعته "الأتوبيس".

أما جوائز النقد الأدبى، ففاز بالمركز الأول الدكتور إبراهيم زيد من الزقازيق عن دراسته "سيميوطيقا الخطاب السردى"، وحصل على المركز الثانى الدكتور علاء إبراهيم من محافظة القاهرة عن دراسته "جماليات الوصف"؛ أما المركز الثالث ففاز به وائل النجمى من قنا عن دراسته "البنية السردية والإمبريالية".

للمزيد من الاخبار الثقافة
"موسيقى من بيروت" ديوان جديد لمريم الترك

جامعة "المشير" رواية تحذر من مائة عام من الفوضى

"النحاس" رواية لـ"عصام منصور" تجمع بين الفانتازيا والتاريخ والحرب









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة