عطل بطائرة الخطوط السعودية يلغى سفر 112 راكبا إلى جدة

الجمعة، 31 يناير 2014 11:21 م
عطل بطائرة الخطوط السعودية يلغى سفر 112 راكبا إلى جدة صورة أرشيفية

كتب أحمد سعيد
ألغت شركة خطوط الطيران السعودية رحلتها المتجهة إلى جدة مساء اليوم الجمعة، بسبب عطل أصاب الطائرة خلال تواجدها بمطار جدة، مما أدى إلى تأخر وصولها إلى مطار القاهرة عن موعدها المحدد.

وقال مصدر بمطار القاهرة الدولى، إن الرحلة رقم 2533 كان مقررا لها الإقلاع من مطار القاهرة فى تمام الساعة 8 مساء، إلا أنها تأخرت فى الوصول لمطار القاهرة من جدة، لإصابتها بعطل هناك، مما دفع مسئولى الشركة لإلغاء الرحلة وإلغاء سفر 112 راكبا، واستضافة 334 راكبا آخرين بأحد الفنادق القريبة بمطار القاهرة، لحين تسفيرهم على الرحلة اللاحقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة