روسيا: محادثات نووية بشأن إيران تجرى فى نيويورك فى 18 فبراير

الجمعة، 31 يناير 2014 11:53 ص
روسيا: محادثات نووية بشأن إيران تجرى فى نيويورك فى 18 فبراير حسن روحانى رئيس إيران

موسكو(رويترز)
نقلت وكالة انترفاكس عن دبلوماسى روسى قوله اليوم الجمعة، إن المحادثات بين إيران والقوى العالمية الست بشأن اتفاق يقضى بأن تحد طهران من برنامجها النووى مقابل تخفيف محدود للعقوبات ستجرى فى نيويورك فى 18 فبراير شباط.

ونقلت انترفاكس عن ميخائيل يوليانوف رئيس إدارة الأمن ونزع السلاح فى وزارة الخارجية الروسية قوله "تم الاتفاق على أن يعقد الاجتماع التالى على مستوى المديرين السياسيين فى 18 فبراير فى نيويورك".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة