اللجنة الثلاثية بالإسماعيلى تجتمع بسامح عبد الفضيل الخميس

الجمعة، 31 يناير 2014 11:49 م
اللجنة الثلاثية بالإسماعيلى تجتمع بسامح عبد الفضيل الخميس سامح عبد الفضيل

كتب محمد فرحان ونانسى القاضى
قررت اللجنة الثلاثية بالنادى الإسماعيلى المكلفة بالتفاوض مع سامح عبد الفضيل، مدافع الدراويش، والمكونة من أحمد العجوز المدير الفنى للفريق وعاطف عبد العزيز وبديع أبو على عضوى مجلس الإدارة، عقد جلسة مع اللاعب، من أجل حسم ملف تمديد تعاقده مع القلعة الصفراء لمدة ثلاث سنوات، الخميس المقبل.

يذكر أن عبد الفضيل، قد رفض الجديد للدراويش خلال جلسة اليوم التى جمعته باللجنة الثلاثية، نظراً لخلاف وضع بند فى العقد يلزمه بتحمل الضرائب، وهو ما رفضه مدافع الدراويش.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة