"الصحة" تتكفل بعلاج والدة شهيد كنيسة العذراء "محمد طه"

الجمعة، 31 يناير 2014 12:12 ص
"الصحة" تتكفل بعلاج والدة شهيد كنيسة العذراء "محمد طه" الدكتورة مها الرباط وزيرة الصحة

كتب عبد الوهاب الجندى
أكد الدكتور حسام أبو صافى مدير المكتب الفنى بوزارة الصحة، أن وزيرة الصحة تكفلت بعلاج والدة شهيد كنيسة العذراء، العريف محمد طه، على نفقة الدولة أيا كان مرضها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أمس الخميس, أن وزيرة الصحة الدكتورة مها الرباط أصدرت تعليمات بتكاليف علاج والدة الشهيد، وسنتابع علاجها بصفة شخصية أى كان علاجها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة