رئيس شركة الغاز: تفجير الخط لم يؤثر على شبكة المنازل بالعريش

الأربعاء، 29 يناير 2014 03:40 م
رئيس شركة الغاز: تفجير الخط لم يؤثر على شبكة المنازل بالعريش صورة أرشيفية

العريش_ محمد حسين
صرح المهندس سامى الفرماوى، رئيس مجلس إدارة شركة سيناء للغاز المسئولة عن توصيل الغاز الطبيعى لمحافظتى شمال وجنوب سيناء بأن التفجير الأخير فى خط الغاز تم بمدينة العريش.

وأوضح الفرماوى فى تصريح صحفى اليوم، أن التفجير لن يؤثر على ضخ الغاز لمواطنى مدينة العريش وأن فنادق مدينة شرم الشيخ تعمل بصورة طبيعية بالغاز الطبيعى حتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة