رئيس حركة الدفاع عن المعاشات يطالب بإعادة استثمار أموالهم

الأربعاء، 29 يناير 2014 03:21 م
رئيس حركة الدفاع عن المعاشات يطالب بإعادة استثمار أموالهم صورة أرشيفية

كتب خالد دياب
قال قطب فايق حسن، رئيس حركة دفاع عن أصحاب المعاشات نظمنا اليوم وقفتنا من أجل أموالنا والحد الأدنى للمعاشات مضيفا أن أموالنا كانت قد قدرتها الوزيرة السابقة نجوى خليل بـ 620.

وأضاف فايق فى تصريحات خاصة "لليوم السابع" أن مطالبنا تتلخص فى إعادة أموالنا إلى الصناديق لكى تستثمر استثمارا جيدا وآمنا ينعكس على صاحب المعاش ويساعد فى تحقيق العدالة الاجتماعية ويقضى على إهانة أصحاب المعاشات.

وأشار فايق أن الوقفة بها 3 كيانات اتحاد أصحاب المعاشات ورئيسها البدرى فرغلى ونقابة التضامن التى يرأسها الدكتور شكرى عازر وحركة الدفاع عن أصحاب المعاشات التى أرأسها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة