جامعة عين شمس تكرم الموظفة المثالية بمكتب "الاتصال العسكرى "

الأربعاء، 29 يناير 2014 03:28 م
جامعة عين شمس تكرم الموظفة المثالية بمكتب "الاتصال العسكرى  " جامعة عين شمس

كتب محمود راغب
أعلنت جامعة عين شمس عن احتفال قائد مكتب الاتصال العسكرى بالجامعة العقيد أحمد فتحى بمديرة مكتب الاتصال العسكرى بالجامعة "عزيزة عبدالرحمن أحمد"، وذلك لبلوغها سن التقاعد.

وأشارت الجامعة فى بيان لها، أن الاحتفالية جاءت تكريما لجهودها وبمناسبة حصولها على الموظفة المثالية على مستوى منطقة التجنيد بالقاهرة، وعلى مستوى الجامعة، حيث قدم لها العميد إبراهيم الشافعى، نائب مدير منطقة التجنيد بالقاهرة درع القوات المسلحة، ودرع منطقة التجنيد، وشهادة تقدير لتفانيها وإخلاصها فى العمل طوال الأعوام السابقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة