بالصور.. مدير أمن الغربية يوزع هدايا على أطفال يتامى بنادى الشرطة

الأربعاء، 29 يناير 2014 04:30 م
بالصور.. مدير أمن الغربية يوزع هدايا على أطفال يتامى بنادى الشرطة جانب من الحفل

الغربية ـ عادل ضرة
نظمت مديرية أمن الغربية اليوم، الأربعاء، حفلاً لتكريم الأطفال الأيتام، بنادى الشرطة بشارع الجيش بطنطا، بحضور اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، واللواء أحمد زغلول مدير إدارة مرور الغربية وقيادات مديرية الأمن.

وشهد الحفل فقرات ترفيهية للأطفال الأيتام، وتم توزيع الهدايا على أكثر من 80 طفلاً وطفلة من اليتامى.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة