"النور" بالإسكندرية ينظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة المتحدث الرسمى

الأربعاء، 29 يناير 2014 04:41 م
"النور" بالإسكندرية ينظم حملة للتبرع بالدم بمشاركة المتحدث الرسمى شريف طه المتحدث الرسمى باسم حزب النور

كتب رامى نوار وكامل كامل
ينظم حزب النور أمانة العامرية بالإسكندرية، حملة للتبرع بالدم أمام مسجد قباء بالساحل الشمالى وذلك بحضور شريف طه المتحدث الرسمى باسم الحزب.


وتبدأ فعاليات الحملة مساء اليوم بندوة يعقدها المتحدث الرسمى باسم الحزب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة