الإسماعيلى يوثق عقد "نجل" عاطف عبد العزيز

الأربعاء، 29 يناير 2014 10:52 م
الإسماعيلى يوثق عقد "نجل" عاطف عبد العزيز علاء عاطف عبد العزيز

كتب محمد فرحان
قام الجهاز الإدارى لنادى الإسماعيلى، بتوثيق عقد علاء عاطف عبد العزيز لاعب الفريق، ونجل عضو مجلس إدارة الدراويش فى مقر اتحاد الكرة، بعد فسخ تعاقده مع حرس الحدود وانضمامه للدراويش.

يذكر أن نجل عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، قد وقع على عقود انضمامه من جديد للدراويش لمدة 4 مواسم ونصف.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة