اعتصام موظف بكهرباء سمنود على برج تيار للمطالبة بتغير رئيس القسم

الأربعاء، 29 يناير 2014 02:27 م
اعتصام موظف بكهرباء سمنود على برج تيار للمطالبة بتغير رئيس القسم جانب من الاعتصام

الغربية - مصطفى عادل
أعتصم موظف بشركة كهرباء سمنود يدعى ابو العربى أبو اليزيد 50 على أحد أبراج التيار الكهربائى وتضامن معه عدد من زملائه للمطالبة بإقالة رئيس القسم لتعنته ضد الفنيين وتسبب اعتصام العمال فى قطع التيار عن عدد من قرى مركز سمنود.

وانتقل المهندس هانى صديق مدير إدارة كهرباء سمنود للمكان فى محاولة لإقناع العمال بفض الاعتصام والعودة إلى العمل مرة أخرى مع وعد بالاستجابة لمطالبهم.








أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة