عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 10 ساعات

الثلاثاء، 28 يناير 2014 06:08 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 10 ساعات محطة اتصالات – أرشيفية

العريش- محمد حسين
عادت قبل قليل خدمات الاتصالات بشمال سيناء للعمل بعد انقطاع تواصل لمدة 10 ساعات .

وقال مصدر مطلع، إن قطع الاتصالات تزامن مع عمليات أمنية لقوات الأمن بسيناء لملاحقة عناصر إرهابية.

وتسبب قطع الاتصالات فى ارتباك عمل بعض المصالح الحكومية والبنوك ومكاتب البريد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة