عادت قبل قليل خدمات الاتصالات بشمال سيناء للعمل بعد انقطاع تواصل لمدة 10 ساعات .
وقال مصدر مطلع، إن قطع الاتصالات تزامن مع عمليات أمنية لقوات الأمن بسيناء لملاحقة عناصر إرهابية.
وتسبب قطع الاتصالات فى ارتباك عمل بعض المصالح الحكومية والبنوك ومكاتب البريد.
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 10 ساعات
الثلاثاء، 28 يناير 2014 06:08 م
محطة اتصالات – أرشيفية