رئيس مدينة أبو حماد يتقدم باستقالته من منصبه

الثلاثاء، 28 يناير 2014 09:43 م
رئيس مدينة أبو حماد يتقدم باستقالته من منصبه الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية

الشرقية - إيمان مهنا
قال مصدر مسئول بديوان عام محافظة الشرقية، إن اللواء وهبة غريب، رئيس مدينة أبو حماد، تقدم باستقالته من منصبه إلا أن المحافظ سعيد عبد العزيز، لم يتخذ قرارًا بشأنها.

وسنوافيكم بالتفاصيل...


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة