السعودية تؤكد أن سد "بيش" لم يتأثر بالزلزال

الثلاثاء، 28 يناير 2014 04:00 م
السعودية تؤكد أن سد "بيش" لم يتأثر بالزلزال أرشيفية

الرياض- أ.ش.أ
نفت وزارة المياه والكهرباء السعودية صحة ما نشر حول تصدع "سد وادى بيش" مؤكدة أنه لا يمت إلى الواقع بصلة، وغير مبنى على تقارير فنية أو معلومات دقيقة.

وأكدت الوزارة فى بيان لها أن سد بيش بجازان لم يتأثر إطلاقا بالهزات الأرضية، التى وقعت خلال الأيام الماضية، وأن المختصين وقفوا على الموقع، واطلعوا على أجهزة القياس فى السد، ولم يظهر أى انحراف فى محور السد وأساساته.

وقالت الوزارة "إشارة إلى ما تناولته وسائل الإعلام حول الهزات الأرضية التى تعرضت لها منطقة جازان خلال الأيام الماضية، وما أحدثته من تأثير على سد بيش؛ تؤكد الوزارة أن ما أشير إليه من رصد تشققات فى السد ظهر منها تسرب للمياه، مجرد اختلاق وافتراء وتجاوز للحقيقة لا يمت إلى الواقع بصلة ولا يستند إلى حقائق على أرض الواقع".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة