"الأثقال" يسدد 5 آلاف دولار من غرامة المنشطات

الثلاثاء، 28 يناير 2014 03:02 م
"الأثقال" يسدد 5 آلاف دولار من غرامة المنشطات صورة أرشيفية<br>

كتبت ندى مجاهد
أرسل مسئولو اتحاد رفع الأثقال، برئاسة محمود محجوب مبلغ 5 آلاف دولار إلى الاتحاد الدولى للعبة كجزء من غرامة المنشطات التى فرضها الأخير على الأول.

كان الاتحاد الدولى قد فرض غرامة 15 ألف دولار على الاتحاد المصرى بسبب تعاطى الثلاثى ماجد عماد ودنيا محمد ومحمد إحسان منشطات منذ عام 2011، حيث كان قد تم سداد جزء من الغرامة بقيمة 5000 دولار ويتبقى 10 آلاف، إلا أنه تم مؤخرا سداد نضف القيمة المتبقية ومن المقرر أن يتم سداد الباقى خلال الفترة المقبلة بعد قرار سدادها على أقساط.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة