موظفو رى جنوب الدقهلية يغلقون الإدارة بالجنازير لصرف رواتبهم

الأحد، 26 يناير 2014 10:48 ص
موظفو رى جنوب الدقهلية يغلقون الإدارة بالجنازير لصرف رواتبهم صورة ارشيفية

الدقهلية شريف الديب و أسامة السيد
أغلق موظفو إدارة رى جنوب الدقهلية بميت غمر، أبواب الإدارة بالجنازير لمنع دخول وخروج المسئولين من الإدارة، وأعلنوا اعتصامهم أمام الإدارة بعد مماطلة الإدارة فى صرف مستحقاتهم المتأخرة منذ شهر سبتمبر الماضى.

وقال المعتصمون، إنهم تقدموا بالعديد من الشكاوى للمدير العام لحل مشكلة تأخر صرف حقوقهم المتأخرة، ولم يتحرك وتجاهلهم، وأضافوا أنهم تقدموا بشكوى إلى النيابة الإدارية للتحقيق معهم دون جدوى.

وأشار المعتصمون، إلى أن جميع الموظفين لم يحصلوا على مستحقاتهم، أما المهندسين بالإدارة يحصلون على جميع مستحقاتهم من الوزارة كاملة.

هذا وقرر الموظفون الاستمرار فى الاعتصام لحين حل مشكلاتهم.

يذكر، أن مدير عام الإدارة محتجز بالداخل، وطالب المعتصمون محافظ الدقهلية بالتحرك.

للمزيد من أخبار المحافظات ..

الاحتفالات تملأ ميادين أسيوط.. والمحافظ يتقدم مسيرة شعبية حاشدة

والدة أحد شهداء الثورة بالوادى الجديد تستنجد بالسيسى للإفراج عن نجلها

نساء الشرقية يطالبن السيسى بالترشح للرئاسة

محافظ الإسكندرية يكشف ادعاء منتحل صفة مدير المستشفى الميرى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة