والبقية غدا..

سفير ليبيا بالقاهرة: الإفراج عن ثلاثة من الدبلوماسيين المختطفين

الأحد، 26 يناير 2014 11:02 م
سفير ليبيا بالقاهرة: الإفراج عن ثلاثة من الدبلوماسيين المختطفين السفير محمد فايز جبريل سفير ليبيا فى القاهرة

كتب أحمد عبد الرحمن
قال السفير محمد فايز جبريل، سفير ليبيا فى القاهرة، إنه تم الإفراج عن ثلاثة من الدبلوماسيين المصريين المختطفين فى ليبيا، مؤكداً أنه سيتم عن باقى المختطفين غداً، وهنأ السفير خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة"، على فضائية "Cbc"، الشعبين المصرى والليبى بمرور الأزمة بسلام، مشيراً إلى أن الأزمات تمر والعلاقات تبقى، وأوضح السفير أن الإفراج تم بدون شروط وبلا مقايضة.


لمزيد من الأخبار العاجلة..
النيابة العامة: جميع الطلبة المحبوسين تتوافر ضدهم أدلة جرائم جنائية
تعزيزات أمنية أمام مديرية أمن الجيزة بسبب وصول معلومات بتفجيرها
الداخلية: نفحص أسباب استمرار "أبو عبيدة" بالبلاد رغم انتهاء "إقامته"
"الصحة": 3 وفيات و8 مصابين بحادث شمال سيناء الإرهابى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة