العثور على جثتين إحداها لجندى بجهاز الاستخبارات الليبية

الأحد، 26 يناير 2014 11:17 م
العثور على جثتين إحداها لجندى بجهاز الاستخبارات الليبية صورة أرشيفية

بنغازى (الأناضول)
عثرت الأجهزة الأمنية الليبية، مساء اليوم الأحد، على جثتين فى مدينة بنغازى مصابتين بعدة طلقات نارية فى أماكن متفرقة من الجسم، إحداهما لعسكرى بجهاز الاستخبارات، وأخرى لشخص لم يتم تحديد هويته.

وقال مصدر طبى مطلع فى مستشفى بنغازى: إن "الأجهزة الأمنية نقلت مساء اليوم الأحد، جثتين إلى المستشفى مصابتين بعدة طلقات نارية".

ومضى المصدر، الذى فضل عدم نشر اسمه، موضحا أن "الجثتين إحداهما لجندى بجهاز الاستخبارات العسكرية، يدعى محمد على الشيخى، وتم العثور عليها فى منطقة تيكا والشيخى كان مفقودا منذ فترة"، وأضاف أن "الجثة الأخرى، والتى تم العثور عليها فى منطقة القوارشة بضواحى بنغازى لم يتم تحديد هويتها".

للمزيد من الأخبار العربية..

القوات العراقية تكثف قصف الفلوجة بالطائرات والمدفعية
برلمانى بجنوب السودان: 3500 قتيل فى مدينة "بور" الاستراتيجية
الحكومة اليمنية تلاحق عبد الله صالح لبيع الغاز بدولار واحد لـ"توتال"
نائب وزير الخارجية السورى: مستعدون لمناقشة جميع القضايا مع المعارضة


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة