الشرطة يستعيد جهود "السادات وحلمى" أمام الحدود

الأحد، 26 يناير 2014 07:49 ص
الشرطة يستعيد جهود "السادات وحلمى" أمام الحدود فريق الشررطة

كتب رمضان حسن
سادت حالة من الارتياح، لدى الجهاز الفنى لاتحاد الشرطة بقيادة خالد القماش، بعد تأكده من قدرة الثنائى عماد حلمى ومحمد السادات على المشاركة فى مباراة الحدود المقبلة بالجولة السادسة لمسابقة الدورى بعد إتمام شفائهما من الإصابة.

وعانى حلمى من تمزق فى العضلة الأمامية لحقت به قبل انطلاق مسابقة الدورى، فيما أصيب السادات بكسر فى ذراعه الأيمن، ولم يشارك الثنائى مع فريقهما منذ انطلاق البطولة الأمر الذى أثر سلبا على أداء الشرطة كونهما من العناصر الأساسية.

لمزيد من أخبار الرياضة..

بالفيديو.. يوفنتوس يخطف تعادلا مثيرًا من لاتسيو بعد طرد بوفون

يونايتد يُغرى رونى بأكثر من ربع مليون إسترلينى شهريًا للتجديد

محمد يوسف يناشد الأمن السماح للجماهير حضور نهائى السوبر الأفريقى


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة